احكام الشراء

التغييرات على شروط الخدمة
يمكنك مراجعة أحدث إصدار من شروط وأحكام الخدمة في أي وقت في هذه الصفحة.

نحن نحتفظ بالحق ، حسب تقديرنا وحدنا ، في تحديث أو تغيير أو استبدال أي جزء من شروط وأحكام الخدمة هذه عن طريق نشر التحديثات والتغييرات على موقعنا. تقع على عاتقك مسؤولية مراجعة موقعنا الإلكتروني بشكل دوري لإجراء التغييرات. إن استمرارك في استخدام أو الوصول إلى موقعنا على الويب أو الخدمة بعد نشر أي تغييرات على هذه الشروط والأحكام الخاصة بالخدمة يشكل قبولًا لهذه التغييرات.

-تضمن شركة زياد الخير للتجارة الجهاز المباع لمدة سنتين من تاريخ الفاتورة.
-‏هذا الضمان لا يشمل أي تلف أو عطل أو كسر ناتج عن النقليات او سوء الاستعمال – الإهمال-كوارث طبيعية- أو مصدر كهرباء خاطئ او نتيجة استخدام مولد كهربائي بتيار غير مستقر(وجود حرق ظاهري في اللوحة الرئيسية) ولا تتحمل الشركة الضرر الناتج عن سوء النقل و التحميل أو التغيير بالإعدادات دون ادنى معرفة بذلك.
-‏يغطي الضمان خدمة الإصلاح او استبدال قطع الغيار مجاناً في حال وجود عيب مصنعي ولا يعني الضمان استبدال المنتجات او استرجاع قيمته.
-‏الضمان لا يشمل عطل الآلات الناتج عن الإصلاح بواسطة طرف ثالث غير شركتنا.
-‏يجب احضار الفاتورة -الأصل- لأي مراجعة تتعلق بمحتوياتها.
-‏وفقاً لسياسات الوكالات فأن الضمان يكون على الجهاز و لا يشمل الإكسسوارات او لمبة الأشعة فوق البنفسجية لجهاز الكاشف.
-‏الضمان يشمل الأجهزة ضد العيوب المصنعية وتتم الصيانة بعد استلامها من العميل بالفرع و الشركة غير ملزمة بأرسال مندوبنا لاستلام الجهاز.

-‏يستثنى الجهاز من الضمان عند تعرض الرقم التسلسلي الموجود عالجهاز للتشويه او الخدش.
-‏المنتجات التي يشملها الضمان ويتعذر إصلاحها يتم استبدالها بالمثل في حال توفره او بمنتج احدث على ان يسدد العميل فرق قيمة الاستخدام العادل.