الاسئلة الشائعة

 

كيف يمكنني تتبع حالة طلبي؟

يمكنك تتبع حالة طلبك عن طريق الرسالة النصية المرسلة إلى رقم جوالك .
ومن خلال الذهاب لصفحة طلباتي > اختر الطلب المطلوب > تتبع الطلب

او من خلال صفحة تتبع الطلب

متى تصل شحنتي؟

في حال كانت حالة الطلب تم الشحن:

– للطلبات داخل المملكة العربية السعودية من يومين الى خمسة أيام عمل .

-مدينة الرياض و جدة في نفس اليوم.

ما هي طرق الدفع المتاحة ؟

  • الدفع عن طريق بطاقة مدى -Visa – MasterCard .
  • الدفع عن طريق Apple pay .
  • الدفع عند الإستلام ( شركة ارامكس ).
  • التحويل البنكي المباشر الى احد حساباتنا البنكية.

لا يمكنني الدفع عن طريق بطاقة مدى الخاصة بي، لماذا؟

الدفع عن طريق مدى متوفر لدينا، عند حدوث مشكلة في عملية الدفع. يرجى مراجعة الحساب البنكي والتأكد من تفعيل الدفع الإلكتروني لبطاقتك .

 

وللتواصل معنا

لخدمة العملاء عن طريق الواتس اب : 966566587188+